الواقع المعزز
سبتمبر 11, 2018حركة الإحالة والوصول المجاني للعملاء في طريقهم إلى الانخفاض
سبتمبر 11, 2018إذا لم تكن قد سمعت عن “محتوى سريع الزوال” فهذا لا يعني أنك لست على دراية به
تعريف “محتوى سريع الزوال” هو أنه محتوى يستمر إلى وقت قصير لمدة قد تصل إلى 24 ساعة فقط ثم يختفي تماما مثل سناب شات وانستجرام. فبعد أن توصل سناب شات إلى هذا المفهوم، سرعان ما أدرك انستجرام شعبيته وقام بتطبيقه أيضا
السبب في أن “محتوى سريع الزوال” شائع جدا هو أنه يشعر الناس بكونه حقيقي وواقعي مقارنة بالإعلان التقليدي. ويجب أن تستفيد العلامات التجارية من هذا لأنه بديل رائع للبث المباشر وله تأثيرات مماثلة
يمكنك نشر هذا النوع من المحتوى السريع عدة مرات على مدار اليوم دون أن تزعج عملاءك المستهدفين بوضع عدد كبير من الصور والفيديوهات على التايم لاين الخاص بهم. في الواقع يمكن أن يؤدي ذلك إلى إلغاء متابعتهم لك. بالإضافة إلى ذلك، يهتم متابعوك برؤية هذا المحتوى سريعا قبل زواله لذلك يجب عليك أن تهتم بنشره كثيرا حتى يقوم عملاؤك بالتحقق منه بشكل متكرر للتأكد من عدم تفويت أي شيء خاص بك
يفضل استخدام هذا النوع من المحتوى أثناء وجود عروض لكي تضمن زيادة في مبيعاتك. من المتوقع أن نرى الكثير من الشركات والأشخاص العاديين يستخدمون هذا النوع من المحتوى في الفترة القادمة