العلامات التجارية تستفيد من الاعلانات المدفوعة
سبتمبر 11, 2018تستفيد العلامات التجارية من المحتوى الذي ينشئه العملاء
سبتمبر 11, 2018إذا كنت تريد تصديق هذا أم لا، تستمع وسائل التواصل الاجتماعي إلى محادثاتك. هذه هي ال
بالتأكيد حدثت معك بالفعل، أنك كنت تتحدث عن شيء ما مع أحد أصدقائك ثم ترى إعلانا عنه على وسائل التواصل الاجتماعي. هل ترى أن هذا مخيف؟ نعم، ولكن هذا هو واقع العالم الذي نعيش فيه الآن.
مثال لذلك: تقدم Sprout Social أدوات استماع على وسائل التواصل الاجتماعي لمساعدة العلامات التجارية على تحليل مختلف عملائها
:هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تستفيد منها الشركات في الاستماع للعملاء من وسائل التواصل الاجتماعي ومنها
تمنحك الفرصة لمعرفة ما يقوله العملاء عن شركتك. ولكن يمكنك أيضا استخدام هذه الأداة لمراقبة الكلمات الرئيسية أو علامات التصنيف المستخدمة على وسائل التواصل الاجتماعي
.يمكنك استخدام هذه البيانات لتعديل استراتيجيتك التسويقية وفقا لذلك والتأكد من أنك تستهدف العملاء المناسبين