تعمل الشركات الصغيرة على زيادة وجودها على وسائل التواصل الاجتماعي
سبتمبر 11, 2018جيل الألفينيات يقرر اتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي
سبتمبر 11, 2018لم يمض وقت طويل منذ أن أطلق انستجرام خاصية الستوريز للتنافس مع سناب شات. ولكن في هذا الوقت القصير أصبح هناك أكثر من 250 مليون مستخدم لهذه الخاصية على انستجرام. هذا رائع مقارنة بسناب شات الذي استغرق بناؤها سنوات ولم تحصل سوى على 173 مليون مستخدم نشط يوميا فقط
تأتي خاصية الستوريز لانستجرام في المقدمة لقائمة 2018 وذلك لأنه يأتي عدد رسالة 1 من كل 5 ستوري من العملاء المستهدفين للعلامات التجارية
يستمر الدفع من أجل القيام بفيديو “سريع الزوال” (المحتوى الذي يستمر لفترة قصيرة قبل أن يختفي) ذو أهمية واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي. والمثير للدهشة أن يقود انستجرام الطريق للعلامات التجارية لتلقي المزيد من الرسائل من خلال التطبيق
في الواقع، ارتفع متوسط الوقت الذي يقضيه المستخدم على انستجرام يوميا إلى 28 دقيقة منذ انطلاق خاصية الستوريز
هذا ما يقرب من 7 إلى 13 دقيقة أطول من قبل وجود خاصية الستوريز
مع ذلك، فإن مستخدمي هذه الخاصية ليسوا فقط من المشاركين، ولكن لدى انستجرام أكثر من مليون معلن يستخدمون خاصية الستوريز بشكل دائم شهريا
بالنسبة للعلامات التجارية فإنه من الضروري الوصول إلى هؤلاء المستخدمين متى كانوا موجودين على انستجرام وأن يضمنوا استخدام هذه الخاصية في استراتيجياتهم
لا ينجذب العملاء المستهدفون إلى محتوى سريع الزوال فقط بل أنه من الضروري الاهتمام بخاصية الرسائل وذلك لأن هناك أكثر من مليون مستخدم يتواصلون مع العلامات التجارية من خلالها
يحب المستخدمون الرسائل التي تحتوي على الصور والفيديوهات لأن هذا يحد من استخدام النصوص والتعليقات العامة. يجب أن يتوقع المسوقون استمرار هذا الاتجاه في الارتفاع