التسويق عن طريق المؤثرين يستمر في التطور
سبتمبر 11, 2018وسائل التواصل الاجتماعي تسمعك بدقة
سبتمبر 11, 2018إنه عام 2018، لذا تدرك الشركات جيدا أنها بحاجة إلى حضور نشط على وسائل التواصل الاجتماعي وملفات تعريف على منصات متعددة وتحديثها يوميا. ولكن في الوقت الحالي هذا ليس كافيا تماما، وذلك لأن الشركات التي ترغب في نقل استراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها إلى مستوى أفضل لابد أن تدفع مقابل القيام بإعلانات أيضا
إن فيسبوك وحده لديه أكثر من ستة ملايين معلن على منصته. وفي عام 2017، وصل انستجرام إلى مليوني معلن شهريا. وذلك لأنه أصبح من السهل جدا إعداد الإعلانات لاستهداف فئة سكانية معينة، ومن الصعب على الأنشطة التجارية الوصول إلى هذا النوع من الدقة في الاستهداف
:ألق نظرة على مدى بساطة هذه الخيارات للمسوقين الذين يرغبون في القيام بالإعلانات عبر فيسبوك
بالإضافة إلى القدرة على الوصول لمثل هذا الجمهور الدقيق، يسهل فيسبوك عليك أيضا تحديد ميزانيتك وإعدادها على أساس يومي أو أسبوعي أو أي فترة محددة
هناك أيضا العديد من الخيارات المختلفة لنوع الإعلان الذي تريد أن تعرضه على وسائل التواصل الاجتماعي ومن السهل إجراء تجربة لمعرفة ما هو الأفضل لشركتك بناءً على المجموعة السكانية التي تستهدفها.
تظهر الأبحاث أنه بحلول عام 2020، ستتجاوز إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي الإنفاق على إعلانات الصحف
نتوقع أن المزيد من الشركات سوف تخصص جزءا أكبر من ميزانيتها التسويقية في إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي المدفوعة في عام 2018